القبض على المتهم بسرقة 36 ألف جنيه من داخل شركة بالنزهة

21-11-2019 | 13:22

صورة أرشيفية - سرقة منزل

 

أحمد فتح الباب

تمكنت القاهرة .aspx'> مباحث القاهرة من القبض على المتهم بسرقة مبلغ مالي من داخل شركة بالنزهة، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا من رئيس مجلس إدارة شركة، باكتشافه سرقة مبلغ مالي 36 ألف جنيه من داخل الخزينة بالشركة عمله، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، وفحص العاملين السابقين والحاليين بالشركة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملاسابقا بالشركة محل البلاغ.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير القاهرة .aspx'> مباحث القاهرة ، تمكنت قوه من مباحث وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظرا ًلسابقة عمله بالشركة محل البلاغ وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية داخل خزينة مكتبه، تمكن من اصطناع نسخه من مفاتيح الشركة والخزينة إبان عمله بها فخطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك تمكن من الدخول ببشركة ليلاً وفتح الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه ولاذ بالفرار.

تم بإرشاده ضبط مبلغ 26 ألف جنيه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم واتهمه بالسرقة.