محافظ الشرقية يتفقد شوارع ومدارس ومخابز قرية المسلمية

21-11-2019 | 12:48

محافظ الشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، عددًا من شوارع قرية المسلمية التابعة لرئاسة مركز الزقازيق ، للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين وللتعرف على احتياجات القرية، ومتابعة سير انتظام العمل بالمنشآت التعليمية والمخابز.


بدأت جولة المحافظ بتفقد مخابز القرية للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

وتابع المحافظ نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف، واستفسر من الأهالي عن مدى رضائهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم، مؤكداً ضرورة تطبيق القانون وإحكام الرقابة على المخابز.

وشدد المحافظ على وكيل وزارة التموين بتغطية احتياجات المخابز من الدقيق، مشددًا على أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره مصدرًا غذائيًا هامًا ورئيسيا لهم.

كما تفقد المحافظ مدرسة المسلمية الإعدادية للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والتأكد من تواجد هيئة التدريس، وانتظام الطلاب في الفصول والاستماع إلى الحصص الدراسية.