محافظ الغربية يكرم 19 جمعية أهلية لتميزها في العمل الخيري والمجتمعي | صور

20-11-2019 | 18:11

محافظ الغربية يكرم 19 جمعية أهلية لتميزها في العمل الخيري والمجتمعي

 

الغربية – محمد مبروك

كرم اللواء هشام السعيد الغربية .aspx'> محافظ الغربية ، 19 جمعية أهلية بالمحافظة لتميزها في العمل الخيرى والمجتمعي، الذى عاد بالنفع على المستحقين من أبناء المحافظة خلال العام الماضي.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بالقاعة الكبرى بالديوان العام للمحافظة، عقب مؤتمر الجمعيات الأهلية ، بحضور رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية ب الغربية ، والدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

وأكد الغربية .aspx'> محافظ الغربية ، أنه فور إعلان القيادة السياسية عن إنطلاق مبادرة حياة كريمة، تم عقد اجتماع موسع مع جميع الجمعيات الأهلية لطرح فكرة المشاركة ، ثم عقد لقاء أخر مع الجمعيات التي قررت المشاركة لتحديد أليات التنفيذ ، مشيرا إلى أن إجمالي الأعمال الخيرية والمجتمعية، تجاوزت 13 مليون جنيه في 9 قرى على مستوى المحافظة هى، طنبارة بالمحلة - ميت الليث بالسنطة – دقرن بكفر الزيات - كوم على بقطور - ميت حبيب بسمنود – سلامون ببسيون – كفر الجنيدي وكفر حانوت بزفتي - قرية شونى بطنطا.

وأشار الغربية .aspx'> محافظ الغربية ، إلى حرصه على تنظيم وتوزيع العمل المجتمعي وفق الاحتياجات الفعلية لعدم اقتصاره على قطاع معين أو مكان معين لتعظيم الاستفادة ، موضحاً أن العمل بهذه القرى جاء كمرحلة أولى وجارٍ حالياً تنظم العمل للبدء في مجموعة قرى كمرحلة ثانية.


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]