يومان يحددان مصير جاريث بيل مع ريال مدريد

20-11-2019 | 13:12

جاريث بيل

 

تهاني سليم

ستبدأ مرحلة جديدة من علاقة الويلزي جاريث بيل بناديه ريال مدريد غدًا الخميس؛ مرحلة قد تكون نهاية لمشوار اللاعب الويلزي مع ناديه المنتقل إليه في صيف 2013 من توتنهام هوتسبيرز.

وتسود حالة من الغضب بين جماهير ريال مدريد بعد احتفال لاعبهم بوصول ويلز إلى نهائيات أمم أوروبا 2020 بعلم بلاده مكتوب عليه "ويلز، جولف، ريال مدريد على الترتيب" وهو ما عدته جماهير ريال مدريد استهانة بناديهم أن يكون في المرتبة الثالثة من اهتمام لاعبهم خلف لعبة الجولف المهتم بها بيل كثيرًا. بل طالبت بعض الجماهير بسرعة التخلي عنه.

ومن المتوقع عودة جاريث بيل إلى تدريبات ريال مدريد في فالديباس غدًا الخميس بعدما تغيب جاريث بيل قبل التوقف الدولي المنتهي عن ناديه ريال مدريد في ست مباريات خلال 46 يومًا رغم عدم معاناته من الإصابة في معظم الأوقات.

وبحسب الصحف الإسبانية فإن الامر الآن في يد المدرب زين الدين زيدان المنتظر أن يعلن يوم الجمعة عن قائمة فريقه لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ومن المؤكد ستكون أسئلة الصحافة منصبة حول رد زيدان على احتفال بيل.

وتكثر مشاكل بيل مع ريال مدريد في آخر سنتين مع إعلان النادي الصيف الماضي عن رغبتهم في التخلي عن بيل في حالة وجود عقد مناسب وهو ما لم يتم نظرًا لراتب اللاعب الكبيروسط ظهوراهتمام صيني بالتعاقد معه.