«مستقبل وطن» ينظم عددا من الفعاليات والأنشطة في عدة محافظات | صور

19-11-2019 | 23:07

«مستقبل وطن» ينظم عدد من الفعاليات والأنشطة في عده محافظات

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، عدة فعاليات في عدد من المحافظات، خلال اليومين الماضيين.


حيث قامت أمانة الحزب بمحافظة قنا، اليوم بتوزيع 480 بطانية للأسر الأولي بالرعاية بقرية "نجع خيربة"، بمركز فرشوط ضمن مبادرة " شتاء دافئ "، يحضور الدكتور عباس منصور الحزب بالمحافظة، والعمدة علي قاعود أمين الحزب بمركز فرشوط.

وقال أمين الحزب بالمحافظة، إن الحزب وضع نصب عينيه الإهتمام والانحياز للمواطن البسيط، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد توفير عدد كبير من البطاطين وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بمختلف نجوع وقري ومدن المحافظة.

وفي سياق متصل، تفقد الدكتور عباس منصور، منافذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة بمركز نجع حمادي رافقه خلالها اللواء الحسن علي عباس أمين الحزب بالمركز.

وأشاد" منصور " بالمبادرة وتنظيمها والإقبال الكبير والملحوظ من المواطنين مشيرا إلى استمرار المبادرة بالمركز لمدة شهر آخر وتعميمها علي مستوي قري المركز منوها عن قيام أمانة الحزب بنجع حمادي بفتح 8 فصول جديدة لمحو الأمية وتعليم الكبار وذلك تفعيلا البرتوكول الموقع بين الحزب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، مطالبا بمزيد من العمل الميداني والتفاعلي مع هموم ومشاكل المواطنين للعمل على حلها.

كما نظمت أمانة الحزب فى محافظة دمياط، ندوة اليوم تحت عنوان "تأهيل الأسره والمجتمع لاستثمار قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة"، بمركز ومدينة فارسكور، وذلك برعاية النائب محمد الحصى أمين الحزب بالمحافظة.

وأقيمت هذه الندوة بجمعية توعية المرأة بالحوراني، وقد حاضر فيها الدكتور إبراهيم حمدى وتناول فيها تعديل سلوك الطفل وكيفيه التفرقة بين اداره السلوك وتعديله وأثر استخدام المحمول على قدره أطفالنا في إتمام المهام، حيث شهدت الندوة تفاعلا شديدا من جميع الحاضرين من الاهالي.

ووجهت أمانة الحزب بمدينة فارسكور، الشكر لجميع الحاضرين، علي سرعة الاستجابة لحضور الندوة، كما حضر الندوة أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز.


« مستقبل وطن » ينظم عدد من الفعاليات والأنشطة في عده محافظات


« مستقبل وطن » ينظم عدد من الفعاليات والأنشطة في عده محافظات


« مستقبل وطن » ينظم عدد من الفعاليات والأنشطة في عده محافظات

مادة إعلانية

[x]