وكيلة تعليم كفر الشيخ تتفقد مشروعات طلاب مدرسة المتفوقين في معرض "أيسف" | صور

19-11-2019 | 19:22

الدكتورة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ خلال الجولة

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم، معرض "أيسف" لطلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، ومطعم المدرسة، وتابعت ما يقدم للطلاب من أطعمة ووجبات، للاطمئنان على نظافة المطعم وسلامة الوجبات.


وأشادت بالمشروعات التي عرضها طلاب وطالبات مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، خلال المعرض التمهيدي "معرض العلوم والهندسة لخدمة البيئة"، مؤكدة أنه حال تنفيذ هذه المشروعات ستحل العديد من المشكلات التي يعاني منها المجتمع.

وقالت وكيلة تعليم كفر الشيخ، إن مشروعات الطلاب تنوعت بين مشروعات لخدمة البيئة والاستفادة من النفايات، ومشروع بخصوص النسف والتدمير، ومشروعات طبية عن الاكتشاف المبكر للأمراض المستعصية، مشروعات دوائية لأمراض مستعصية، علاج الحروق بدون ترك أثر.

وأشارت إلى أن أعضاء لجنة تحكيم المشروعات، تتكون من أساتذة كلية الطب والهندسة في جامعة كفرالشيخ ، ونخبة من معلمي مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في كفرالشيخ .

رافق وكيلة تعليم كفر الشيخ، كل من الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، وائل الحداد، مدير مركز التطوير التكنولوجي، أحمد توفيق، منسق عام معر "أيسف" في كفر الشيخ، هاني حمدان، المنسق المساعد للمعرض، محمد حسين عمرو، المنسق المساعد للمعرض في المحافظة، أحمد عمارة، مدير ال مدرسة المتفوقين .


جانب من الجولة


جانب من الجولة

[x]