تامر عبدالحميد: «منتخب مصر بلا شكل.. أداء وتكتيك سلبي» |فيديو

19-11-2019 | 01:34

المنتخب المصري الأول لكرة القدم

 

عمرو الدردير

انتقد تامر عبدالحميد ، لاعب الزمالك السابق، تعادل منتخب مصر مع جزر القمر ، في إطار تصفيات أمم إفريقيا، قائلا «أداء سلبي».

وتابع عبدالحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « منتخب مصر ليس له شكل ولا طعم ولا رائحة، نتيجة وتكتيك وتشكيل سلبي»، مردفا «الأداء أمام كينيا و جزر القمر صادم جدا».

وأضاف «ما يتردد حول رحيل حسام البدري كلام خاطئ، نحن نتحدث عن الجهاز الفني ل منتخب مصر وليس أندية، يجب منح الفرصة كاملة للبدري ودعمه لإعادة صياغة برنامجه بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لإقامة مباريات الفترة المقبلة دون الإضرار بالأندية».

وتطرق عبدالحميد، أنه لا يحب الخلافات، موضحا أن ما شهدته الأيام الماضية من مشادة مع سيد حنفي وأيمن عبدالعزيز ومدحت عبدالهادي في قطاع الناشيئن بالزمالك كان رد فعل وليس الفعل.

وقال تامر، "الأمر بدأ عندما تحدث معي سيد حنفي بشكل غير لائق عقب إحدى المباريات فذهبت له من أجل التحدث معه ومعرفة سبب انفعاله ولكنني فوجئت بتجاهله لي وعدم الرد على حديثي".

وتابع: "عندما تجاهل حنفي حديثي تلقائيا نبرة صوتي ارتفعت من أجل أن يرد على حديثي لأجد نفسي قد دخلت في مشادة واصطدمت بمدحت عبدالهادى وأيمن عبدالعزيز وفوجئت أنهم يحاولون الاشتباك معي، وعبدالهادى قال لي أنت لم تلعب موسمين في الزمالك".

وأتم أيمن عبدالعزيز: "قام بطردى من الملعب وقال لي أخرج لذلك قررت المغادرة ولم أذهب لمكتب رئيس النادي لكي أشتكى له، وبعد ذلك تلقيت دعوة من رئيس الزمالك بالحضور من أجل التحدث معى حول ما حدث وعندما ذهبت فى الموعد وجدت كل الأطراف متواجدين ورئيس النادي طلب من الجميع تقديم استقالته وهو ما فعلته ولكن أيمن عبدالعزيز ومدحت عبدالهادى تواجدا بالمران ومارسا عملهما في اليوم الثاني.

لمشاهدة الفيديو اضط هنا:

مادة إعلانية