وزير الرياضة يحفز المنتخب الأوليمبي: «الجماهير تنتظر حلم التأهل للأوليمبياد»

18-11-2019 | 19:43

المنتخب الأوليمبي

 

محمد الجوهري

عقد وزير الشباب والرياضة بحضورعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مساء اليوم الإثنين، مع لاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، وجهازه المعاون، وذلك لتحفيز جميع أعضاء المنتخب، قبل مباراة الغد الثلاثاء، مع نظيره الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي تستضيفُها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بمستوى لاعبي المنتخب خلال مباريات الدور الأول للبطولة والتي حصد فيها المنتخب العلامة الكاملة بتسع نقاط.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن مباراة الغد هي مرحلة جديدة في البطولة تتطلب بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الفوز والتأهل للأوليمبياد، مشيرًا إلى ثقته الكاملة في جميع لاعبي المنتخب والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز.

وقال، إن الجماهير المصرية تقف خلف منتخبها الأوليمبي وتنتظر وتتابع كل مبارياته بشغف كبير، مؤكدًا أن الجماهير في انتظار تحقيق حلم التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب الأوليمبي اليوم ضمن لقاءاته التي يحرص عليها دائما قبل كل مباراة للمنتخب لتحفيز اللاعبين.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي قد حصد العلامة الكاملة خلال مباريات الدور الأول للبطولة بفوزه على منتخب مالي بنتيجة 1/صفر ، وعلى غانا بنتيجة 3/2 واختتمها بالفوز على الكاميرون 2/1 .