آخر الأخبار

صحف غانا: سحر الفراعنة يدمر "الشهب السوداء"

17-11-2019 | 19:15

صحف غانا سحر الفراعنة يدمر الشهب السوداء

 

ممدوح فهمي

مع إغلاق ملف المرحلة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة , وانطلاق الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول غدًا.. فرض لقاء منتخب مصر وغانا نفسه علي أجواء القارة بشكل عامة ليس فقط للفوز الرائع الرائع والمثير الذي حققه ابناء الفراعنة ولكن أيضا لاقتراب النجوم السوداء من الخروج حيث باتت آمالهم معلقة بما ستسفر عنه مواجهة ابناء المحروسة مع أسود الكاميرون غدا.


وفي تعليقها على الأحداث المثيرة في لقاء الفراعنة والنجوم السوداء قال موقع "غانا نيوز" أن المدير الفني اإراهيم تانكو بات يمني نفسه بالحفاظ علي تواجد فريقه بما سيحدث في لقاءات الغد؛ لأنه بات مطلوب منه فقط تحقيق الفوز علي مالي بل وانتظار نتيجة مصر والكاميرون لأن أي نتيجة غير خسارة الأخير تعني حزم حقائبه والعودة إلى البلاد.

واضاف الموقع أن تانكو سوف يضاعف جهود فريقه للفوز بمباراة المجموعة الأخيرة علي أمل حدوث المعادلة الصعبة في اللقاء الثاني، متمسكا بحلم التاهل إلي أوليمبياد طوكيو, خاصة أنه يري أنه لعب مباراة رائعة أمام الفراعنة ولكنه خسر في النهاية، هذه كرة قدم.

ولم ينس الموقع الغاني الإشادة بأداء لاعبي المنتخب الوطني وقال إنه قدم أداءً حماسيًا أمام الجماهير لحسم التأهل من خلال تحصيل اكبر عدد من النقاط , ونجح في تعويض تأخره مرتين إلي أن كتب كلمة النهاية لصالحه.

وقال موقع "افريكا نيوز" إن منتخب الشهب السوداء بات قاب قوسين أو أدني من الخروج من كأس الامم تحت 23 سنة، وضياع حلم التأهل إلى الأوليمبياد بعد الهزيمة التي وصفها بالمدمرة أمام الفراعنة ، وأشار إلى أن الهزيمة وضعت غانا في موقف صعب من ناحية التأهل لأنهم باتوا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأنه لغة الحسابات فقط ستحدد قدرتهم علي مواصلة المشوار.

وأضاف الموقع الشهب السوداء صدمت المصريين في الدقائق الأولي من المباراة بهدف ياو يبواه، ولكن مصطفى محمد عادل الأمور بالتعادل ثم تقدم مرة أخرى عن طريق صمويل أوبينج الذي استفاد من تمريرة ضعيفة من الظهير محمد عبد السلام في وسط مصر لتدور الحارس ووضع الكرة في مؤخرة الشباك.

وأشار "افريكا نيوز" إلى أن رمضان صبحي صحح الأوضاع من جديد بالهدف الثاني ثم جاء البديل أحمد ياسر ريان ليمنح المصريين فوزا رائعا، وأنها باتت أول دولة تؤكد مكانها في الدور نصف النهائي من كأس الأمم.

الأكثر قراءة

[x]