محاولات الأهلي للإبقاء على رمضان صبحي تصطدم بمطالب هيدرسفيلد

17-11-2019 | 17:14

رمضان صبحى

 

أحمد أبو طالب

وضع النادي الأهلي أكثر من بديل من أجل الابقاء على رمضان صبحي  لاعب الفريق المُعار من نادي  هيدرسفيلد الإنجليزي، الذى تنتهى إعارته بنهاية الموسم الجاري.


السيناريو الأول يتضمن الدخول فى مفاوضات مباشرة مع النادى الإنجليزى من أجل شراء اللاعب بصفة نهائية، وهو ما حدث بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن مبالغة هيدرسفيلد اصطدمت بقدرات الأهلى المالية خاصة أن النادى الإنجليزى حدد مبلغ 7 ملايين جنيه إسترلينى للاستغناء عن اللاعب، فى حين رصد الأهلى مبلغ أربعة ملايين جنيه إسترلينى للتعاقد مع اللاعب، ويسعى الأهلى لتخفيض المبلغ لأدنى حد ممكن.

السيناريو الثاني هو تجديد الإعارة لموسم جديد ورغم صعوبة هذا الأمر إلا أن الأهلى وضعه كحل بديل إذا ما تأزمت مفاوضات الشراء، ولكن هذا السيناريو قد يصطدم برغبة هيدرسفيلد فى تحقيق أكبر استفادة ممكنه من وراء بيع اللاعب واستغلال تألقه خلال الفترة الأخيرة لتحقيق مكسب مالي.

من جهة أخرى خاطب الأهلي نادي ستوك سيتى الإنجليزي من أجل الحصول على بقية مستحقاته من صفقة رمضان صبحي ، التى تقدر بنحو مليونى ونصف المليون جنيه إسترليني في محاولة لتجميع مبلغ خمسه ملايين جنيه إسترلينى تحسبًا للتوصل لحل من أجل إتمام الصفقة.

الأهلى كان قد استعار رمضان صبحى فى الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 800 ألف جنيه استرلينى، ثم جدد الإعارة مرة أخرى مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترلينى لمدة عام بخلاف حصول النادى الإنجليزى على مبلغ 300 ألف جنيه إسترلينى حال حصول الأهلى على بطولتي الدورى العام وإفريقيا.

مادة إعلانية

[x]