مدرب جنوب إفريقيا: جئنا إلى مصر لتحقيق اللقب

16-11-2019 | 23:54

مدرب جنوب إفريقيا ديفيد موتواني

 

أحمد ناجي

علق ديفيد موتواني المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا على مواجهة المنتخب المصري الأوليمبي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد القاهرة، ضمن مواجهات دور نصف نهائي بطولة كأس الإفريقية تحت 23 عامًا.


وأكد « موتواني » أنه جاء مع فريقه إلى لمصر للتتويج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، مؤكدًا أن منتخب بلاده يملك جيلا جيدًا في هذه الفئة العمرية، يمكنه تحقيق الهدف.

وأشار المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا إلى أنه كان لديه ثقة في عبور دور المجموعات، مؤكدًا أن قارة إفريقيا تستحق أن تنافس على لقب كأس العالم، لما بها من مواهب.

وأضاف « موتواني » خلال تصريحات له على قناة «تايم سبورتس»: «نحاول أن نطور من منتخب جنوب إفريقيا ، ولذلك جئنا إلى مصر من أجل اللقب الإفريقي والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020».

واختتم حديثه بأن البنية التحتية في مصر رائعة، وظهرت بشكل ممتاز خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا .

وتأهل المنتخب الأوليمبي بشكل رسمي لنصف النهائي، بعدما حقق العلامة الكاملة بتسع نقاط في الدور الأول للبطولة، حيث فاز على مالي بهدف نظيف، وغانا بثلاثة أهداف لهدفين وعلى الكاميرون بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة، ليتصدر المجموعة الأولى في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا ، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

مادة إعلانية