توزيع 200 لحاف وقوافل طبية.. أبرز فعاليات "مستقبل وطن" بالمحافظات

16-11-2019 | 19:42

مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد، عده فعاليات بعدد من المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية.


وزعت أمانة الحزب بمحافظة كفر الشيخ 200 لحاف لمقاومة برد الشتاء على أهالينا بمركز الحامول ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، وذلك في إطار المبادرات والفعاليات التي ينظمها الحزب لتفعيل المشاركة المجتمعية بجميع المحافظات.

قام المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، بتوزيع 200 لحاف على أهالينا من محدودي الدخل في الاحتفال الذي أقيم بنادي المعلمين بالحامول بحضور عدد من قيادات الحزب بالحامول،موضحا أنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع أكثر من ألفي لحاف وبطانية على أهالينا بجميع مراكز ومدن المحافظة لمقاومة برد الشتاء ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

شدد "جعفر" على أن حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف يحرص دائما على مساعدة محدودي الدخل باستمرار ومساندتهم لمواجهة أعباء الحياة.

كما نظم حزب مستقبل وطن في محافظة أسوان، قافلة طبية بيطرية مجانية، بالتعاون وإشراف مديرية الطب البيطري، وتحت رعاية النائب حسن سيد خليل أمين الحزب بالمحافظة.

وجاءت القافلة الطبية البيطرية، لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية وحمي الوادع المتصدع، وتنظم داخل جميع المراكز بالمحافظة.

وناشدت أمانة الحزب بمحافظة أسوان، المزارعين ومربي الماشية بالتوجه إلي الأماكن المحدودة طبقاً للجداول المرفقة لتحصين الماشية وذلك حفاظاً علي الثروة الحيوانية.

بينما تواصل أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن ، في محافظة المنيا، فعاليات مبادرة "أنت عظيمة"، والتى أطلقها الحزب برئاسة أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرأة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتحت رعاية النائب علاء السبيعى، أمين الحزب بالمحافظة.

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في مركز أبو قرقاص، قافلة طبية، ضمت جميع التخصصات متنقلة وثابتة بقرية ابيوها، تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم.
وتمكنت القافلة من توقيع الكشف الطبي على 250 حالة، وتحويل البعض للمستشفى وصرف العلاج لجميع المرضى.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

الأكثر قراءة