أصيل هميم تتألق بحفل القرية العالمية بدبي.. وحمد العامري يحيي اليوم الوطني 2 ديسمبر |صور

16-11-2019 | 13:56

الفنانة العراقية أصيل هميم

 

محمد يوسف الشريف

يحيي المطرب الإماراتي حمد العامري، اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في القرية العالمية مساء يوم 2 ديسمبر 2019 المقبل.


واستقبلت القرية العالمية بدبي الفنانة العراقية أصيل هميم، في ثاني حفلات الموسم الحالي الذي بدأ مطلع نوفمبر الحالي بسهرة الفنان الكويتي الشاب بدر الشعيبي، ومستمر حتى إبريل 2020، تحت شعار "عالم من الذكريات تبقى في البال"، والتي تحمل في فكرها الجديد روح الشباب، حيث يقام في هذا الموسم تسع حفلات من نصيب مطربين شباب، بينما ستة حفلات لمطربين مخضرمين.

الفنانة العراقية أصيل هميم



وافتتحت المطربة أصيل هميم حفل أمس، بواحدة من أنجح أغنياتها وهي "سر الحياة"، التي حققت مشاهدة بلغ عددها 170 مليون شخص خلال خمسة شهور، وتألقت بمجموعة من أشهر أغانيها، مثل "مفروض، إلى هنا ، مشتاق موت، أوف منه قلبي" وغيرها، وقدمت لأول مرة أغنية عنوانها "مو أنت ردت تروح"، ومن الفلكلور العراقي قدمت "حايره".

الفنانة العراقية أصيل هميم



ومن مفاجآت الحفل قدمت المطربة أصيل هميم شقيقها ومدير أعمالها علي هميم للجمهور، لكن هذه المرة مطربًا، فغنيا سويا جزءا من أغنية "الله يسهلك" من ألحان علي صابر، وختما الحفل بغناء "سر الحياة".

وعلى رغم من سعادة أصيل هميم بنجاح الحفل، لكنها في الكواليس وأثناء حديثها مع أهل الإعلام، لم تخف حزنها الشديد بسبب الظروف التي مر بها وطنها العراق، متمنية لشعبها الاستقرار والأمن والأمان.