شباب الأهلي يواجه المقاصة اليوم في بطولة الجمهورية

16-11-2019 | 12:21

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩

 

أحمد الشامي

يلتقي فريق الشباب الأهلي مواليد ١٩٩٩ مع مصر المقاصة ، غدًا الأحد  في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٢ من دوري الجمهورية.


الأهلي يدخل مباراة المقاصة ولا بديل له عن الفوز من أجل مواصلة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري، في مشواره نحو تحقيق اللقب، كما أنه يسعي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع الإسماعيلي ٢ - ٢ في المباراة الأخيرة.

ويمتلك الأهلي في رصيده ٢٧ نقطة، يتربع بها على قمة جدول المسابقة، بفارق ٣ نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الإسماعيلي ثالثاً برصيد ٢٢ نقطة.

وفاز الأهلي هذا الموسم في ٨ مباريات، وتعادل في ثلاث، ولم يتلق أي هزيمة، حيث تعادل مع سموحة ١ - ١، وفاز على الزمالك ٣ - صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ - ١، وعلى الجونة ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ - ١، وتعادل مع إف سي مصر ١ - ١، ثم فاز على طنطا ٥ - ١، وعلى المصري ٧ - ٣، وعلى دجلة ٣ - ٢، وعلى أسوان ٤ - صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ٢ - ٢، مسجلًا ٣٢ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٢ هدفًا.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إدرايًا، وأحمد أبو عبلة طبيبًا، ومحمد حسن مخططًا للأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد إخصائيا للتدليك.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]