إعلان نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية رسميا

16-11-2019 | 13:02

اللجنة العليا للانتخابات بجامعة المنوفية

 

المنوفية - إسراء قنديل

أعلنت جامعة المنوفية ، اليوم السبت، نتائج انتخابات اتحاد الطلاب رسميًا.

كانت اللجنة العليا قد أعلنت نتائج الانتخابات التي أجريت مساء الخميس، بالإدارة العامة ل جامعة المنوفية ، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتور نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأشرف على الانتخابات الإدارة العامة لرعاية الشباب ولجنة الأسر والاتحادات الطلابية.

تكونت اللجنة العليا للانتخابات من الدكتور نانسي أسعد والدكتور عبدالرحمن قرمان والدكتور أحمد غربيه، والدكتور أشرف الخولي، والدكتور جمعة حسين، والدكتور هبة الغتمي، محمد شاهين.

وقال الدكتور محمد شاهين، مدير عام رعاية الشباب، إن النتائج جاءت كما يلي، فوز الطالب أحمد أيمن بهجت عباس من كلية التمريض بمنصب أمين لجنة الأسر، والطالب محمد رشاد خير الله من كلية الزارعة أمين مساعد اللجنة.

وفاز الطالب أحمد صالح تعلب من كلية تربية نوعية بمنصب أمين لجنة الجوالة، بينما فاز محمود رجب محمد سلامة من كلية هندسة شبين، أمين مساعد.

وفي اللجنة الثقافية، فاز أحمد شوقي الشيخ من كلية الزراعة بمقعد الأمين، والطالبة منار أيمن محمد علام من كلية الطفولة المبكرة أمين مساعد.

وأضاف أمل الصاوي مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية، أن اللجنة العليمة، فاز بها الطالب عبدالعزيز محمد الوصال من كلية هندسة شبين، بمنصب الأمين، ومحمود طارق رمزي من كلية العلوم بمنصب الأمين المساعد.

وفي اللجنة الرياضية، فاز الطالبة محمود كرم شعبان من كلية الصيدلة بمنصب الأمين، والطالبة ريم شريف محمد من كلية التربية بمنصب الأمين المساعد.

وفي اللجنة الفنية، فاز الطالب محمد مصطفى حجاج من كلية التربية الرياضية بمنصب الأمين، والطالب محمد شعبان الحلفناوي من كلية التربية النوعية بمنصب الأمين المساعد.

وفي اللجنة الاجتماعية، فاز الطالب عبدالرحمن أحمد زكريا أبو علم من كلية منوف، بمنصب الأمين، والطالبة بدور أحمد البكري من كلية تربية للطفولة المبكرة بمنصب الأمين المساعد.

كان الطالب محمود فتحي الخبار قد حصل على منصب رئيس اتحاد طلاب جامعة المنوفية ، بالتذكية، كما فاز الطالب أحمد جلال فتحي عبدالحميد من كلية التجارة بمنصب الأمين المساعد لرئيس اتحاد الطلاب ، بعدما حصل على 18 صوتا، مقابل 12 صوتا للطالب المنافس.


الفائزين باتحاد طلاب جامعة المنوفية

[x]