الدعم الجماهيري يشعل حماس المنتخب الأوليمبي.. وإستاد القاهرة يكتسي بألوان العلم المصري | صور

14-11-2019 | 21:47

جماهير الشباب بمباراة مصر والكاميرون

 

أشعلت الجماهير المصرية من الشباب، الحاضرة في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، حماس لاعبي المنتخب الأوليمبي أمام منتخب الكاميرون ، في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا التي تستضفيها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.


واكتسى ستاد القاهرة بألوان العلم المصري، من خلال قمصان المنتخب التي ارتداها آلاف الجماهير في المدرجات، لترسم صورة خيالية رائعة، أعادت إلى الأذهان أمجاد المنتخب الوطني، الذي حقق ثلاثة ألقاب لأمم إفريقيا  للكبار على التوالي تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، إذ شبه المصريون المنتخب الأوليمبي الحالي بالجيل الذهبي، الذي سيرسم البسمة على وجوه المصريين.


وزينت جماهير كرة القدم جنبات إستاد القاهرة، إذ حرصت الآلاف على اصطحاب عائلاتهم وأطفالهم، دعمًا وتشجيعًا لشباب المنتخب الأوليمبي الذي أعاد إحياء الأمل من جديد.


واستمرت جماهير الشباب في التشجيع طوال أشواط اللقاء، من خلال الهتافات التي دوت في أرجاء ستاد القاهرة، مع التقاط الصور التذكارية خلال اللقاء الذي ظهر فيه «فراعنة الأوليمبي» في أبهى صوره من خلال أداء رائع ومستوى ممتاز، بدأ منذ انطلاق البطولة واستمر حتى نهاية الدور الأول.
 
 
 
 
     

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]