التعادل الإيجابي ينهي الشوط الأول بين المنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون

14-11-2019 | 20:54

مباراة مصر والكاميرون

 

محمد الجوهري - أحمد ناجي

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لهدف، أحداث الشوط الأول بين المنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا التي تستضفيها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

افتتح المنتخب الأوليمبي التسجيل من خلال مصطفى محمد في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد تسلمه تمريره سحرية من كريم العراقي داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة لتسكن شباك منتخب الكاميرون .

وعادل «أوايوك» لاعب منتخب الكاميرون النتيجة بهدف أول من خلال متابعة جيدة لكرة من ضربة ركنية في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

ظهر مستوى المنتخبين بشكل متواضع خلال الشوط الأول، إلا من هجمات بدت خطيرة، للمنتخب الأوليمبي على دفاعات منتخب الكاميرون ، لكن دون جدوى.

وتأهل المنتخب الأوليمبي بشكل رسمي لنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ولديه مواجهة هامة أمام الكاميرون اليوم الخميس لحسم المركز الأول، بعدما نجح في اقتناص فوز غالٍ أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالجولة الثانية بالمجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا ، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة لـدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

ويتصدر المنتخب الأوليمبي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام مالي وغانا، ويحل ال منتخب الكاميرون ي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي غانا بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.

الأكثر قراءة

[x]