مرور 15 دقيقة.. هجمات متبادلة وتعادل سلبي بين منتخبي مصر والكاميرون

14-11-2019 | 20:22

مباراة مصر والكاميرون

 

أحمد ناجي

أنهى التعادل السلبي أول 15 دقيقة، من عمر مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الكاميروني، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا التي تستضفيها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.


بدأ اللقاء بجس النبض، مع هجوم متواضع للمنتخب الأوليمبي على فاعات ال منتخب الكاميرون ي، بعدما نفذ عبدالرحمن مجدي كرة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء، لتمر من بين أقدام إمام عاشور الذي حاول تنفيذها كعبية، لتمر على يمين حارس مرمى الكاميرون.

وحاول منتخب الكاميرون هز شباك المنتخب الأوليمبي من خلال ركلة حرة مباشرة، أبعدها مصطفى محمد، ومن ركنية أبعدها محمد صبحي حارس المرمى.

وتأهل المنتخب الأوليمبي بشكل رسمي لنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ولديه مواجهة هامة أمام الكاميرون اليوم الخميس لحسم المركز الأول، بعدما نجح في اقتناص فوز غالٍ أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالجولة الثانية بالمجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا ، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة لـدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

ويتصدر المنتخب الأوليمبي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام مالي وغانا، ويحل ال منتخب الكاميرون ي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي غانا بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.

[x]