الفائزة برئاسة اتحاد جامعة القاهرة لـ"بوابة الأهرام": اختياري كأول طالبة تشغل هذا الموقع مسئولية كبيرة

14-11-2019 | 14:49

الطالبة دارين خليل الفائزة برئاسة اتحاد طلاب جامعة القاهرة

 

محمود سعد

قالت الطالبة دارين محمد خليل، بكلية الإعلام جامعة القاهرة ، الفائزة برئاسة اتحاد طلاب جامعة القاهرة ، إن الفوز برئاسة اتحاد طلاب الجامعة، يمثل لها أهمية كبيرة في مسيرتها الجامعية، مشيرة إلى أنها لديها رؤية ستعمل على تنفيذها بالجامعة مع الاتحاد الطلابي الذي تم انتخابه في العملية الانتخابية بالجامعة.


كانت جامعة القاهرة أعلنت اليوم الخميس، فوز الطالبة دارين محمد خليل رئيسا لاتحاد طلاب جامعة القاهرة ، والطالب مصطفى محمد شريف، نائبا لها، في الاستحقاق الطلابي للعام الجامعي الحالي 2019 – 2020.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة الاهرام"، أن الفترة المقبلة تشهد اجتماعات للاتحاد، لوضع الخريطة التي يتم العمل عليها، موضحة أنها تضع على رأس أولويتها الطلاب وتنفيذ برنامجها الطلابي لتحقيق ما يخدم مصلحة الكتلة الطلابية بالجامعة.

وأشارت إلى أن فوز طالبة لأول مرة ب جامعة القاهرة ، برئاسة اتحاد الطلاب مسئولية كبيرة، مؤكدة أنها ستعمل على نجاحها واستمرارها بالتعاون مع بقية الطلاب، وتقديم الأنشطة التي تعمل على وعي الطلاب والاهتمام بهم، لافتة إلى أن أول الخطوات التي يتم العمل عليها هو أن يكون داخل كل كلية مندوب يتواصل مع الطلاب والاستماع لهم وتحقيق مطالبهم.

ولفتت الفائزة برئاسة الاتحاد الطلابي ب جامعة القاهرة ، إلى أن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ، تحدث معها بعد إعلان فوزها برئاسة الاتحاد، أنها مسئولية كبيرة ولابد من العمل على ملئ المكان وتحقيق آمال الطلاب ولا تكون مجرد فترة أول مرحلة مرت بها الجامعة وفوز طالبة برئاسة الاتحاد، مشددا على أن الفترة المقبلة ستشهد تواصلا مع رئاسة الجامعة لوضع خريطة العمل .

وأكدت أن الخريطة الخاصة بالأنشطة الطلابية ستكون متنوعة منها الأنشطة التي تزيد من وعي الطلاب وتنمية قدراتهم الثقافية والعلمية، كذلك الأنشطة الترفيهية منها الرحلات.

واختتمت دارين تصريحاتها لـ"بوابة الأهرام"، بالقول بإنها ستكون صوت طلابها مع رئاسة الجامعة، وتقديم كل ما يلزم لهم لممارسة نشاطهم الطلابي داخل الحرم الجامعي في ظل التعاون والتواصل المستمر مع الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة .