أحمد صيام: الناس خوفتني من عادل إمام.. وسأعتزل التمثيل في حالة واحدة

13-11-2019 | 23:46

أحمد صيام

 

سارة إمبابي

قال الفنان أحمد صيام ، إنه ليس راضيا حتى هذه اللحظة عما قدمه في الساحة الفنية، مشيرا إلى أنه سيعتزل التمثيل عندما يشعر بأنه قدم شيئًا يسعده ويفخر به.


وأضاف صيام، في برنامج «حديث المساء»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، أنه احترافه التمثيل مبكرًا كان وراء فصله من المعهد العالي للفنون المسرحية، بعد استنفاده نسبة الغياب المقررة، مشيرًا إلى أنه كان يستمتع بمحاضرة المخرج الكبير جلال الشرقاوي.

وأضاف أنه تلقى مكالمة هاتفية من محمد هنيدي يعرض عليه دور فيلم «جاءنا البيان التالي» بعد دخول صديق مشترك كوسيط بينهم؛ لأن هذا الجيل يعتقد أنه لا يحق أن يبلغ أحد من الجيل السابق للقيام بدور صغير.

وتابع: إنه كان يتمنى أن يعمل مع سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة ، ولكن عندما عرض عليه العمل استقبله بالرفض؛ لأن المخرج قام بطلب بعض من أعماله لعرضها على الفنانة وتعليقها عن قبولها في مشاركته في آخر مسلسل لها، مضيفًا «لا يمكن أن يقوم فنان بتقييم فنان مثله، ولا أن يراجع أعماله الفنية».

واستكمل: أنه عندما تلقى اتصالًا من الفنان عادل إمام ، بعد الاتفاق معه على التمثيل في فيلم «السفارة في العمارة» أصبح لديه إحساس بأنه سيتم استبعاده من الفيلم، مشيرا إلى أن الناس كانت بتخوفني منه.

وأوضح أن اكتشف بعد ذلك إن كل اللي اتقالي لي عن عادل إمام ، خطأ، والحقيقة إنه إنسان عظيم، مضيفا أنه شاهد الفنان عادل إمام ، يجلس مع أحد الممثلين عمله لا يزيد عن 3 جمل في الفيلم، مشيرًا إلى أن "إمام" قام باستشارته في بعض الجمل والإفيهات في الفيلم.

وأشار إلى أنه عندما قام بإجراء عملية جراحية كبيرة بعد الفيلم، قام عادل إمام بزيارته في المستشفى، متابعًا: «حسيت إني أنا خفيت..  عادل إمام حاجة كبيرة.. مفيش حد في التاريخ أو العالم حقق نجاحه».

مادة إعلانية

[x]