[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

ابن عم الراحل هيثم زكي: «أهله هم رفاق رحلة كفاحه حتى وفاته»

13-11-2019 | 22:42

هيثم زكي

محمد الغرباوي

قال محمد إبراهيم، ابن عمة أحمد زكي .aspx'> الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، إن عزاء أحمد زكي .aspx'> الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، كان في نفس مكان عزاء أبيه الفنان أحمد زكي ، في الحسينية بمدينة الزقازيق ، مشيرا إلى أن الفنان أحمد زكي كانت علاقته طيبة جدا بأسرته ولم يكن بعيدا عن أهله، ولم يكن بينهم جفاء حسبما أشيع مؤخرا.

وأضاف ابن عم الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي، في برنامج «مصر في القلب»، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور علاء أبو بكر، والمذاع عبر شاشة قناة «المحور»، مساء اليوم الأربعاء، أن «أهله هم رفاق الدرب ورفاق رحلة كفاحه حتى وفاته»، مشيرا إلى أنه كان هناك ميثاق وعهد بين الراحل أحمد زكي وأسرته بعدم خروج أي شخص منهم في الإعلام، مؤكدا أن أسرة الراحل التزمت بهذا الميثاق وحافظت على العهد طوال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن بعض الناس عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة بعد وفاة الفنان الراحل هيثم زكي خاضوا بالتجريح في علاقة الفنان الراحل أحمد زكي بأسرته، ونشروا أكاذيب عن العلاقة، معقبا: «مش كل اللي بنسمعه يتم تصديقه لأننا نعيش في عصر سيطرت عليه الأكاذيب».

وأكد أن «الفنان الراحل أحمد زكي كان محبا للخير وكان يفعل الكثير من الأمور الخيرية وكان يذبح في الأعياد ويوزع اللحوم على الفقراء، وكان فاتح بيوت ناس كتير».

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة