رئيس جامعة سوهاج يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لريادة الأعمال والإبداع بالبحرين | صور

13-11-2019 | 18:11

جانب من المشاركة

 

سوهاج - نيفين مصطفى

ألقى الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، محاضرة عن ‏دور الجامعة في دعم الأنشطة الطلابية وبناء القدرات وريادة الأعمال، وأهم التجارب الناجحة التي ‏قامت بها الجامعة في هذا المجال، بالإضافة إلى عرض الخدمات البحثية والتعليمية التي تقدمها الجامعة ‏من خلال برامجها التعليمية المختلفة.


جاء ذلك خلال مشاركته ‏في فعاليات ‏المؤتمر ‏الدولي الثاني لدور الجامعات في ريادة الأعمال والإبداع والإستثمار، والذي أقيمت فعالياته في مملكة البحرين الشقيقة تحت رعاية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سليمان بن حمد، على مدار يومين، بحضور عدد كبير من الوزراء، ورؤساء الجامعات وقادة المؤسسات الصناعية والتجارية من مختلف دول العالم.

وركز رئيس الجامعة، ‏على الدور الفعال الذي تقوم به الجامعة لتطوير المناهج الدراسية، وذلك لمواكبه الثورة الصناعية الرابعة، ومتغيرات سوق العمل، وذلك في إطار خطة الجامعة لتسويق خدماتها، وبرامجها التعليمية للمجتمعات العربية والدولية.

‏وتم فتح باب المناقشة خلال المحاضرة، وطرح العديد من الأسئلة من المشاركين من الدول الإفريقية وبعض الدول العربية، عن الدور المتميز الذي تقوم به جامعة سوهاج ‏في هذا المجال، والفرص التي تقدمها للتعاون مع المجتمع الخارجي.


جانب من المشاركة


جانب من المشاركة

مادة إعلانية