سامي سعد: إجراء انتخابات نقابة العلاج الطبيعي ديسمبر 2020

13-11-2019 | 16:34

الدكتور سامي سعد نقيب إخصائي العلاج الطبيعي

 

محمد علي

أعلن مجلس النقابة العامة للعلاج الطبيعى، برئاسة الدكتور سامي سعد ، إجراء الانتخابات بالنقابة لتشكيل مجلس جديد للنقابة العامة والفرعيات آخر ديسمبر 2020.


وقال الدكتور سامي سعد نقيب إخصائي العلاج الطبيعي، في تصريح لـ"بوابة الأهرام"، إن الجمعية العمومية للنقابة قررت الموافقه بالإجماع على رفض قضية الحراسة المرفوعة على النقابة، ومساءلة ومحاسبة الدكتور علاء الدين عبدالحكيم عبدالحميد بلبع لرفعه هذه القضية، وعلى هذا التصرف السلبي.

وأضاف أن الجمعية العمومية للنقابة عقدت بحضور أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات، وأقرت بصحة إجراءات الجمعية العمومية العادية، وبشرعية وقانونية دعوة مجلس النقابة العامة للعلاج الطبيعى للإنعقاد، والموافقة بالإجماع على إقرار ميزانيه 2016, 2017 وموزانه 2018، مما يعنى إبراء ذمه المجلس من أي مخالفات مالية تستوجب المسائلة القانونية.

وأشار نقيب إخصائي العلاج الطبيعي إلي موافقة الجمعية العمومية بالإجماع على تعديل قانون النقابة العامة رقم 209 لسنه 1994ط، وزيادة المعاشات والإعانات لتصل إلي 30000 في حالة الأمراض الحرجة، وزيادة المعاشات مع ميزانية النقابة.

وأوضح سعد أنه تمت الموافقة بالإجماع على التقارير المقدمة من الأمين العام وأمين الصندوق ولجنة المعاشات والإعانات، وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بحسن أداء مجلس النقابة العامة.