محافظ المنوفية يكرم الفائزين بمهرجان الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية | صور

13-11-2019 | 16:25

محافظ المنوفية يكرم الفائزين بمهرجان الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية

 

المنوفية -إسراء قنديل

شهد سعيد عباس محافظ المنوفية ، اليوم الأربعاء، فعاليات حفل توزيع جوائز مهرجان الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية، بمدرسة الشهيد المقدم ياسر فريج عيسوي (الثانوية الجديدة بنات).


وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه إيمانًا بأهمية الأنشطة باختلاف أنواعها لبناء قدرات الطلاب التي تساعدهم في بناء بلدهم انطلق مهرجان الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية، الذي يضم مسابقة في الرسم والفنون والتصميم بعنوان الحرف المصرية الشعبية بمشاركة 16 مدرسة ثانوية بإجمالي 80 طالبا على مستوى إدارة شبين الكوم التعليمية.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، أهمية الأنشطة الطلابية باعتبارها جزءًا أساسيًا ضمن منظومة عمل المؤسسات المدرسية الحديثة لدورها في اكتشاف الطلبة المتميزين وصقل مواهبهم في شتى مجالات الإبداع وبناء شخصيتهم الإيجابية القادرة على تحمل المسئولية والمشاركة الفعالة في المجتمع بشكل عام.

وكرم محافظ المنوفية، المدرسة الرسمية المتميزة للغات الحاصلة علي المركز الأول كما كرم الطلبة الحاصلين علي الـ10 مراكز المتقدمين في المسابقة، وتم تكريم أعضاء لجنة تحكيم، و الطالبة شروق أحمد الحناوي بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في رياضة الكاراتيه.

حضر الحفل وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام إدارة شبين الكوم التعليمية ومدير إدارة الابتكار والاستشراف بالمستقبل بالديوان العام والنائب ماجد أبو الخير عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة.


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]