تجديد حبس طبيب وزوجته الصيدلانية 15 يوما في واقعة الاتجار بالأقراص المخدرة بأسوان

13-11-2019 | 13:03

حبس- أرشيفية

 

أسوان – محمد بكري:

جددت نيابة كوم أمبو بأسوان، اليوم الأربعاء، حبس طبيب بشري وزوجته الصيدلانية ومساعد صيدلي، 15 يوما على ذمة التحقيق في واقعة الاتهام بالاتجار في الأقراص المخدرة المحظورة، مع طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة.

كان مكتب مكافحة المخدرات بأسوان، بالتنسيق مع قوة من مباحث مركز شرطة كوم أمبو، قام بمداهمة صيدلية تتاجر في الأقراص المخدرة المحظورة، وذلك بناءً على معلومات وصلت إلى الرائد محمود عبد الحميد، رئيس مكتب مكافحة المخدرات بأسون، تفيد قيام صيدلية معروفة بالاتجار في الأقراص المخدرة المحظورة.

تم إعداد قوة من ضباط مكتب مكافحة المخدرات ومباحث مركز كوم أمبو برئاسة الرائد أحمد إسماعيل، والنقيب محمد لاشين، حيث تم مداهمة الصيدلية، وبالتفتيش تم العثور على كميات كبيرة من الأقراص المخدرة المحظورة، وتم التحفظ على الكميات المطلوبة، بعد ضبط طبيب بشري وصيدلانية ومساعد صيدلي ونقلهم إلي ديوان المركز باعتبارهم المسئولين وأصحاب الصيدلية التي تم مداهمتها.

يذكر أن مكتب المكافحة استعان بمفتشي الصيادلة والعلاج الحر والذين قاموا بفحص الكميات المضبوطة، وإعداد تقرير شامل بها، تم إرفاقه بمحضر الواقعة، وبالعرض والتحقيق على النيابة قررت حبسهم 4 أيام وبالعرض علي النيابة ليوم قررت تجديد حبسهم 15 يوما.