حسن شحاتة يدعم المنتخب الأوليمبي ويشيد بأداء اللاعبين

13-11-2019 | 03:32

حسن شحاتة

 

أحمد ناجى

حرص حسن شحاتة "المعلم" المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي الاتصال هاتفيًا بالجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، ليهنئهم بالأداء والفوز علي غانا والتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس إفريقيا تحت 23 عاما.


وأعرب "شحاتة" في حديثه مع "غريب" و معتمد جمال ومحمد شوقي، عن سعادته بفوز المنتخب الأوليمبي، مشيدًا بأداء اللاعبين وروحهم داخل الملعب، بما يؤكد أن هناك جيلًا جديدًا لكرة القدم المصرية قادرًا على تحقيق الإنجازات.

وتأهل المنتخب الأوليمبي بشكل رسمي لنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ولديه مواجهة هامة أمام الكاميرون يوم الخميس المقبل لحسم المركز الأول، بعدما نجح في اقتناص فوز غالٍ أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالجولة الثانية بالمجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة ل دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وبتلك النتيجة، تصدر المنتخب الأوليمبي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام مالي و غانا ، وجاء المنتخب الكاميروني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحل غانا بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وتذيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.