محافظ الأقصر يوجه بإنهاء تضرر طلاب مدرستي نجع الجسر الابتدائية والإعدادية

13-11-2019 | 04:24

المستشار مصطفى ألهم

 

الأقصر-إيمان الهواري

وجه المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر ، مدير التربية وال تعليم ، ببحث مشكلة تضرر طلاب مدرستي نجع الجسر الابتدائية والإعدادية، من نقلهم إلى مدرسة نجع حسان "فترة مسائية"، وتعطل إحلال وتجديد مدرسة نجع الجسر ، بما يعمل على راحة الطلاب ويكفل لهم تلقى تعليم هم، وعدم التخلف عن الدراسة.


من جانبها، أكدت مديرية التربية وال تعليم ب الأقصر ، التواصل مع هيئة الأبنية ال تعليم ية، وأوضحت بأنه تم إنهاء إجراءات الدراسة، وجاهزية المدرسة للطرح والإنشاء، وأنه تم وضعها على أولويات هيئة الأبنية ال تعليم ية، للبدء فى الإنشاء بعد الطرح مباشرة.

كما تم التواصل مع أولياء الأمور ومجلس الأمناء، وأبدوا تفهمهم بأن نقل أبنائهم جاء حرصًا على سلامتهم، وخاصة وأن المدرسة أصبحت جاهزة للطرح والإنشاء.

وكان طلاب مدرستي نجع الجسر الابتدائية والإعدادية بإدارة القرنة ال تعليم ية غرب الأقصر ، قد امتنعوا عن الدراسة احتجاجا على تأخر هيئة الأبنية ال تعليم ية في بناء مقر المدرسة الابتدائية، رغم صدور قرار بإزالتها في مارس عام 2017، واستمرار نقلهم إلى مدارس قرية الضبعية، والتي تبعد كثيرا عن محل إقامتهم، وتضامن أهالي نجع الجسر مع الطلاب المتضررين من النقل، ومنعوا أبناءهم من الذهاب لمدارسهم، لسرعة إيجاد حل للأزمة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]