محافظ مطروح يوجه بمراجعة ملفات تقنين الأراضي والاستعداد للنوات | صور

12-11-2019 | 18:17

محافظ مطروح يوجه بمراجعة ملفات تقنين الأراضي والاستعداد للنوات

 

مطروح- عاطف المجعاوى

وجه مجدي الغرابلي محافظ مطروح، رؤساء المدن بالمحافظة، بالإسراع في بحث ملفات تقنين الأراضى للمواطنين بجميع المدن، وفقًا للقانون 144 لسنة 2017، مع البدء فى تنفيذ الموجة الـ14 لإزالة التعديات على أراضى الدولة.


كما وجه المحافظ خلال اجتماعه برؤساء المدن، خلال اجتماعه معهم، اليوم الثلاثاء، بمراجعة وحصر كافة المبانى المخالفة، ومراجعة مطالب التقنين وفقًا لقانون البناء الموحد بعيدًا عن أي مجاملات، ومراجعة كافة الأملاك التى تم استردادها مع إزالة المبانى المخالفة عليها.

وشدد على مراجعة الاستعدادات لمواجهة أى طوارئ فى حالة الطقس، لاسيما مع نوة المكنسة وال نوات المتوقع حدوثها، ومراجعة كافة المعدات والتجهيزات، ودعم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسيارت كسح مياه بالقرب من كل مدينة.

كما شدد على تكثيف جهود النظافة العامة ومكافحة الذباب بجميع المدن يوميًا، والإعداد لمنظومة الجمع المنزلى للقمامة، وتفعيل النظافة بالشوارع ، مع مراجعة متحصلات رسوم النظافة من شركة الكهرباء مع مجالس المدن.

كما ناقش محافظ مطروح مطالب واحتياجات مجالس مدن المحافظة الثمانية، فى قطاعات الكهرباء والطرق وتحسين البيئة، لتوفير الخدمات والمرافق للمواطنين، موجهًا بمراجعة مطالب كل مدينة وإدراجها وفقا للإمكانات المتاحة بالخطة المالية الحالية.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة