"جمال القاهرة" بتفاصيلها في معرض تصوير فوتوغرافي بالمعادي| صور

12-11-2019 | 15:16

معرض Cairo Saturday Walks

 

أيمن حافظ

افتتحت مجموعة " Cairo Saturday Walks " معرض ها الرابع للتصوير الفوتوغرافي في جاليري نوت بالمعادي، أمس الاثنين، ويستمر ال معرض لمدة ١١ يوما، حتى ٢٢ نوفمبر الجاري.


ويقدم ال معرض مجموعة متنوعة من الصور حول مواضيع مختلفة، منها "الوجوه، الأماكن، العمارة، الحيوانات، الطعام"، وغيرها من الموضوعات التي تظهر وتبرز جمال القاهرة عن طريق اللقطات المصورة من مصوري " Cairo Saturday Walks ".

ويشارك في النسخة الرابعة لل معرض هذا العام أكثر من 50 مصورا، على رأسهم كريم الحيوان ، مؤسس فكرة Cairo Saturday Walks ، ومؤسس ال معرض كذلك، آية عادل، منة عياد، ريمون خليفة، أحمد الصاوي، تيمور عثمان، محمد عنتر، يارا توبار، سلمى أبو النجا، أكرم رضا، أسماعيل إدريس، إسلام درويش، أمينة قادوس، عمر سامي، وغيرهم.

وبدأت فكرة Cairo Saturday Walks عن طريق المهندس المعماري كريم الحيوان ، الذي تحول لمصور فوتوغرافي محترف فيما بعد، وذلك بعدما بدأ رحلة اكتشافه شوارع القاهرة بأحيائها المختلفة صباح كل يوم سبت أسبوعيا، وبعدها بدأ بعض أصدقائه بالانضمام له في رحلته الأسبوعية، حتى أصبحت تلك المجموعة من أشهر تجمعات التصوير، حيث انضم له على مدار سنوات أكثر من ٥٠٠ مصور محترف وهاوٍ، وذلك بحسب ما قاله الحيوان في حواره مع قناة سي إن إن، في تقريرها حول المجموعة.












الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]