تكريم مصر للطيران في معرض "بيزنكس" الدولي

12-11-2019 | 15:47

مصر للطيران

 

ليلي عبد الحميد

كرم ال معرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس"، شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الناقل الرسمي لل معرض ، والتي قدمت التسهيلات للمشاركين، وتكريم شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، والتي شاركت من خلال علامتها التجارية المتميزة "ايروكافيه" المتخصصة في تشغيل وإدارة المطاعم والكافيتريات.


إضافة إلى خدمة وتموين المعارض والمؤتمرات والمناسبات الدولية في تنظيم وخدمة زوار ال معرض والمؤتمر الدولي للاستثمار في استراحة كبار الزوار، والتي أقيمت على مدار 3 أيام، تم خلالها استقبال وفود أكثر من 300 شركة من مختلف أنحاء العالم في قاعة مصر الدولية للمعارض.

وصرح المهندس هشام عبدالحفيظ رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، بأن نشاط الشركة لايهتم  فقط بخدمة وتموين الرحلات الجوية، ولكن أيضا إدارة وتشغيل مطاعم والكافيتريات المملوكة للشركة، والتي تعمل داخل المطارات المصرية في أكثر من 35 فرعا وتأتي المشاركة في المعارض والمؤتمرات الدولية.

وأضاف عبد الحفيظ بأن تكريم "ايروكافيه"، يؤكد مدي التزام الشركة وإدارة المطاعم والكافيتريات بتطبيق نظم الجودة الشاملة، وتقديم منتجات ذات مواصفات قياسية عالية وقدرة فائقة علي إنتاج وخدمة إعداد كبيرة من الوفود والزائرين.