محافظ الغربية: رصد 220 مخالفة تموينية بالمخابز في المراكز خلال يومين

12-11-2019 | 11:48

اللواء هشام السعيد

 

الغربية – محمد مبروك

أعلن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، رصد وتحرير 220 مخالفة تموينية، بالمخابز ب مراكز ومدن المحافظة خلال يومين، لافتا إلى استمرار الحملات التموينية المفاجئة على جميع المخابز، لرصد أي مخالفات تؤثر على جودة رغيف الخبز، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.


وأشار المحافظ، إلى أن هذه المخالفات بواقع 36 مخالفة بمركز طنطا ، و24 بمركز سمنود، و18 بمركز قطور، و56 مخالفة بمركز زفتي، و 36 مخالفة بمركز المحلة الكبرى، و 12مخالفة بمركز كفر الزيات ،و 14 مخالفة بمركز بسيون، و 24 بمركز السنطة، وضبط 20 شيكارة دقيق بلدى مجمع بهدف البيع في السوق السوداء.

وأضاف محافظ الغربية، أن المخالفات تمثلت فى تجميع دقيق بلدى، وتصرف في حصة الدقيق، ونقص في وزن رغيف الخبز، وعدم وجود ماكينة بالمخبز، وعدم نظافة الأدوات، وعدم وجود لوحة مواعيد العمل، وعدم وجود ميزان بالمخبز، وتوقف عن الإنتاج.

وأكد محافظ الغربية، مدير مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز، والتأكد من الالتزام بحصة الدقيق المقررة لها، وتقديم خبز جيد للمواطن، مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز، وتحرير محاضر للمخالفين، لضمان جودة رغيف الخبز المدعم.

الأكثر قراءة

[x]