رمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات عقب مباراة مصر وغانا

11-11-2019 | 23:58

مباراة مصر وغانا

 

محمد الجوهري - أحمد ناجي

خضع رمضان صبحي، لاعب المنتخب الأوليمبي لكشف المنشطات، عقب مباراة الفراعنة أمام غانا، والتي انتهت بنتيجة ٣-٢.


وتخلف رمضان عن بعثة المنتخب الوطني التي توجهت لفندق الإقامة، حيث انتظر مع طبيب المنتخب للخضوع لكشف المنشطات، بمعرفة مسئولي الكاف.

وتوج رمضان صبحي قائد المنتخب الوطني الأولمبي بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر أمام غانا في كأس إفريقيا.

أكد رمضان صبحي، لاعب المنتخب الأوليمبي، أن فريقه دخل لقاء غانا متأخرًا، خاصة بعد استقبال هدف مبكر في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، التي أقيمت اليوم على إستاد القاهرة.

وأضاف «صبحي» عقب الفوز على غانا، أن المنتخب دخل اللقاء في الشوط الثاني، وكان كل ما يشغل بال اللاعبين هو الفوز.

وقال «صبحي»: «الأداء جيد ورجولة اللاعبين كانت سبب الفوز اليوم على غانا».

وتوجه بالشكر للجماهير على المساندة طوال اللقاء وهو ما ساعدنا على الفوز، مشيرًا إلى أن الشوط الأول كان صعب جدًا، ولكن بداية من الشوط الثاني كان الأداء أفضل وتمكنوا من الفوز.

وتأهل المنتخب الأوليمبي بشكل رسمي لنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ولديه مواجهة هامة أمام الكاميرون يوم الخميس المقبل لحسم المركز الأول، بعدما نجح في اقتناص فوزًا غاليًا أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالجولة الثانية بالمجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وبتلك النتيجة، تصدر المنتخب الأوليمبي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام مالي وغانا، وجاء المنتخب الكاميروني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحل غانا بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وتذيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.