"مرسيليا العقارية" تحقق أعلى مبيعات بمعرض العقار المصري "هذي مصر" بالإمارات

11-11-2019 | 19:56

مشاركة مرسيليا العقارية بمعرض العقار المصري "هذي مصر" بالإمارات العربية

 

شاركت مجموعة مرسيليا للتطوير العقاري في المعرض المصري للاستثمار العقاري (هذي مصر) في دورته الحادية عشرة المقامة في الإمارات، وتأتي تلك المشاركة في إطار دعمها لخطط وتوجهات الدولة في تبني ملف تصدير العقار المصري وتماشيا مع إستراتيجيات ورؤية الشركة المستقبلية.

شهد المعرض إقبالا ملحوظا من المستثمرين العرب والمصريين المقيمين بالخارج الراغبين في الاستثمار في مصر وتملك وحدات عقارية سكنية وسياحية بمصر.


جانب من المشاركة

"جولدن يارد" تكتسح مبيعات العاصمة الإدارية ومشاركتنا دعما لتصدير العقار
وحظت مجموعة مرسيليا بإقبال كبير على مشروعها الرائد بأفضل موقع بالعاصمة الإدارية "جولدن يارد" واكتسحت مبيعات العاصمة الإدارية بمبيعات مشروع جولدن يارد.

ويحمل ذلك الإقبال رسالة نجاح تحمل في طياتها ثقة العملاء في اسم مرسيليا بالسوق المصري مما جعلهم يقبلون على الحجز بالمشروع من دولة الإمارات الشقيقة.

الجدير بالذكر أن "جولدن يارد- العاصمة الإدارية " بأكثر المواقع حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة وعلى أعلى ربوة مميزة بها لتنتج مشروعا يخلق نقلة نوعية بقلب العاصمة بمنطقة الـ R7 فقد كرثت مرسيليا كل جهودها في اختيار الموقع الأميز بالعاصمة الإدارية والذي يوفر للعميل خدمات أوسع نطاقا تتمثل في محورية موقع المشروع بالنسبة لكل الخدمات والمناطق اللوجستية الهامة بالمدينة فالمشروع يعد أول مدينة سكنية متكاملة بالساحة الذهبية للعاصمة بإطلالة مباشرة على حى السفارات ويفصل موقع المشروع عن النهر الأخضر فقط 500 م2 وكذلك الأمر بخصوص كاتدرائية ميلاد المسيح وأرض المعارض كما أنه على بعد كيلو واحد فقط من فندق الماسة ويبعد حوالي 10 دقائق من القصر الرئاسي ومطار العاصمة و 4 كيلو من حى المال والأعمال ومجمع الوزارات (الحى الحكومي).

ويضم "جولدن يارد" مجمعا سكنيا إداريا تجاريا متكاملا على مساحة 42 فدانا، ومولا تجاريا بتصميمات مميزة وبرؤية خلابة لمساحات خضراء في أجواء ساحرة تجمع بين إبداع التصميم - الذي عكف عليه أحد أكبر بيوت الخبرة العالمية وهو"بيت الخبرة العفيفي للاستشارات الهندسية" – وبين جمال الطبيعة.

جانب من المشاركة


جانب من المشاركة

   

الأكثر قراءة

مادة إعلانية