نقاش يهشم رأس شقيقه بعد انتشار مقطع إباحي يجمعه مع زوجته

11-11-2019 | 14:05

مقتل - أرشيفية

 

أحمد السني

أمرت النيابة العامة في شمال الجيزة، بتشريح جثة نجار، بعد مقتله على يد شقيقه، بسبب علاقة جمعت القتيل مع زوجة المتهم في منطقة منشأة القناطر .

جاء في التحقيقات أن المتهم، ٣٩ سنة، نقاش، كان على خلاف مع زوجته، بسبب شكه في سلوكها وأنها على علاقة غير شرعية مع شقيقه الأكبر، ٥٠ سنة، وتركت الزوجة المنزل إثر هذا الخلاف، ومع الوقت تأكدت شكوك المتهم بعدما شاهد مقطع فيديو إباحي منتشر في قرية بهرمس التي يقيمون بها، لزوجته وشقيقه.

وأضافت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين المتهم وشقيقه في غرفته، فهما يقيمان سويا في نفس المنزل، وبعدها انهال المتهم على شقيقه بشاكوش كان في الغرفة، حتى هشم رأسه وفارق الحياة.

وتابعت التحقيقات أن القاتل دفن جثة شقيقه أسفل سلم المنزل، وتخلص من ملابسه والأغراض الملوثة بالدماء من الغرفة، حتى يواري آثار جريمته.

واستخرجت قوات الأمن جثة المجني عليه من مكانه أسفل سلم المنزل، وناظرتها النيابة العامة ، وتبين وجود تهشم في رأس الضحية، وأمرت بعد ذلك بتشريح الجثة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ويمثل المتهم أمام النيابة العامة لسماع أقواله حول الواقعة، والوقوف على أسباب وتفاصيل تنفيذه لجريمته، كما استمعت النيابة لأقوال ابنة المجني عليه والمبلغة باختفاء والدها بعد مشاجرة بينه وبين عمها.