ضبط الجاني في واقعة مقتل ربة منزل بعيار طائش غرب الأقصر

11-11-2019 | 13:29

ضبط - أرشيفية

 

الأقصر-إيمان الهواري

تمكنت الأجهزة الأمنية ب محافظة الأقصر ، من ضبط الجاني في واقعة مقتل ربة منزل، إثر عيار طائش بقرية السيول بنجع البركة التابعة لدائرة مركز القرنة غرب المحافظة.

وكانت قد استقبل مستشفى القرنة المركزي، جثة "إلهام ن.ع-  35 سنة" إثر إصابتها بطلق تسبب فى مصرعها على الفور.

وتبين من التحريات وجود خلافات مالية بين والد المجنى عليها والجانى تعود إلى يناير الماضى إثر مطالبة الأول بسداد سلفة بقيمة 20 ألف جنيه كان شقيق الثانى قد اقترضها منه بعد احتجازه بقسم البساتين لتوقيعه على كمبيالات بالمبلغ المذكور فذهب بدوره إلى أحد الأشخاص لاقتراض المبلغ وإنقاذ ابن بلدته من السجن، وعندما عاد إلى القرية للمطالبة بالمبلغ رفض والد وشقيق الشاب الذى كان محبوسا سداد المبلغ ووقعت عدة مناوشات وتحرير محاضر متبادلة انتهت بإطلاق الشاب ويدعى " محمد. أ. م - 21 سنة" الرصاص بشكل عشوائى بالتزامن مع خروج نجله الطرف الثانى راكضة من منزلها الذى يقع خلف منزل والدها لترى ما يحدث لتصاب بطلق نارى فى الصدر.

ونجحت جهود مباحث مركز شرطة القرنة فى أقل من 7 ساعات فى إلقاء القبض على الجانى الذى لجأ إلى الاختباء بأحد المنازل داخل القرية وكذلك التحفظ على والده للتحقيق معهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى للوقوف على سبب وفاة المجنى عليها والتحقيق مع المتهم ووالده.

الأكثر قراءة