مصدر بالمنتخب يعلق على ظهور محمد صلاح مصابا عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

11-11-2019 | 13:09

محمد يضع الثلج على كاحله الأيسر عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 

أحمد ناجي

أثار ظهور النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي و المنتخب الوطني ، واضعًا الثلج على كاحله الأيسر، عقب انتهاء لقاء أمام مانشستر سيتي أمس الأحد، على ملعب الأنفيلد، قلق جماهير ومحبي اللاعب في مصر والوطن العربي.


وفي تدخل عنيف من لاعب مانشستر سيتي فرناندينيو، في الدقيقة 40 من مباراة ليفربول و مانشستر سيتي ، سقط صلاح على أرضية الملعب، ولكنه واصل اللعب.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري لـ «بوابة الأهرام» عن مصير انضمام محمد صلاح إلى معسكر المنتخب استعدادًا لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2021، مؤكدًا أن الجهاز الفني لم يبلغ رسميًا من أي جهة بأي معلومات عن إصابة «صلاح» وأن مران «الفراعنة» غدًا سيكون مكتمل الصفوف بجميع اللاعبين المحليين والمحترفين.

وأكد المصدر أنه من المقرر - حتى كتابة هذه السطور - انضمام اللاعبين المحترفين إلى معسكر «الفراعنة» على مدار الساعات المقبلة اليوم وغدًا، على أن يكون مران الغد مكتمل الصفوف.

وعلى الرغم من مشاركة «صلاح» أمام مانشستر سيتي أساسيًا، وتسجيله الهدف الثاني، وخروجه بشكل طبيعي بدون تعرضه للإصابة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، إلا أن ظهور الألماني يورجن كلوب وهو يحتضن محمد صلاح عقب المباراة، وهو يضع عبوة من الثلج على كاحله، أثار قلق الجميع، من تجدد إصابة «صلاح» في الكاحل التي تعرض لها خلال مواجهة فريق ليستر سيتي في 5 أكتوبر الماضي.

يشار إلى أن «صلاح» كان قد تعرض لإصابة في الكاحل بعد تدخل عنيف من لاعب ليستر سيتي حمزة تشودهاري، أبعدته عن المشاركة أمام مانشستر يونايتد، إلا أن «صلاح» تمكن من العودة والمشاركة مع فريقه، لكن إصابته في الكاحل تجددت أمام توتنهام، يوم 27 أكتوبر، وغاب إثر ذلك عن مواجهة آرسنال في كأس رابطة الأندية الإنجليزية قبل أن يعود مرة أخرى أمام أستون فيلا الأسبوع الماضي.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهل منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بمواجهة ضيفه منتخب كينيا يوم الخميس 14 نوفمبر، قبل أن يخرج لملاقاة مضيفه منتخب جزر القمر بعدها بأربعة أيام 18 نوفمبر في الجولة الثانية للمجموعة السابعة التي تضم منتخب توجو أيضا.