اتفاقية تعاون بين غرفتي القاهرة وسوهاج لدعم التجارة والصناعة والاستثمار | صور

10-11-2019 | 15:54

جانب من الاتفاقية

 

سلمى الوردجي

وقعت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة القاهرة التجارية، اتفاقية تعاون مشترك مع غرفة سوهاج ، برئاسة المستشار خالد أبو الوفا.


جاء ذلك خلال زيارة وفد من غرفة سوهاج لغرفة القاهرة، لبحث سبل تعاون الغرفتين خلال الفترة المقبلة، من أجل تطوير وتحسين التجارة والصناعة والاستثمار بالسوق المحلية، وخدمة منتسبي الغرفتين من تجار وصناع ومؤدي خدمات.

قال "العربي" إن هذه الاتفاقية تستهدف تعاون الغرفتين، ودعم العلاقات الثنائية، والاستفادة من الخبرات والمشروعات لدى كل منهما، والسعي إلى دعم التجارة والصناعة المتبادلة في المحافظتين.

وكذلك تبادل الزيارات التجارية والإدارية لمناقشة سبل التعاون في المرحلة المقبلة، بما يحقق طفرة في تجارة وصناعة وخدمات المحافظتين.

وأكد رئيس الاتحاد، أن الفترة المقبلة نستهدف من خلالها تبادل الخدمات والخبرات بين الغرف المختلفة على مستوى الجمهورية، بما يحقق طفرة تنموية وتطويرية لكافة المشروعات، خاصة متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، لدعم اقتصاد بلدنا القومي.

وقال خالد أبو الوفا، رئيس غرفة سوهاج التجارية، إن توقيع اتفاقية مع غرفة القاهرة خطوة مهمة نحو تكامل الخدمات بين الغرفتين لإفادة منتسبيهما.

وأشار إلى أن غرفته تستهدف تحقيق أكبر استفادة لمنتسبيها، ولذلك تسعى إلى توقيع اتفاقيات مع الغرف المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقال أبو الوفا إن مجلس إدارة غرفته يعمل من خلال خطة مدروسة تستهدف الاستفادة من تجارب الغرف المختلفة للوصول في النهاية إلى التنمية الحقيقية للتجارة والصناعة والخدمات في محافظة سوهاج.


جانب من الاتفاقية


جانب من الاتفاقية


جانب من الاتفاقية

الأكثر قراءة

[x]