محمود جابر: رمضان صبحي ومصطفي محمد أهم لاعبي منتخب مصر الأوليمبي

9-11-2019 | 19:52

محمود جابر

 

راجح الممدوح

قال محمود جابر ، المدير الفني السابق للنادي الاسماعيلي، إن رمضان صبحي و مصطفي محمد  أخطر اللاعبين والأوراق الرابحة داخل المنتخب الأوليمبي حاليًا ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا المقامة حاليا في مصر .


وأكد نجم الدراويش السابق، في تصريحات اعلامية لبرنامج تايم لايف والذي يذاع على فضائية تايم سبورتس، أن شوقي غريب يجيد توظيف لاعبيه وهناك لاعبون يجيدون الشق الهجومي بشكل مميز أمثال عبدالرحمن مجدي وعمار حمدي وأحمد أبو الفتوح وصلاح محسن و مصطفي محمد ومعهم القائد رمضان صبحي .

وأضاف أن المنتخب الأوليمبي ظهر فنيا بشكل جيد، لكن الأداء يحتاج لبعض الضبط الدفاعي وامتلاك الكرة في منتصف الملعب بشكل أكبر لأننا فقدنا الكرة في منتصف الشوط الثاني للمباراة وهو ما أثر علي الواجب الهجومي للثنائي مصطفي محمد وصلاح محسن .

وأشار المدير الفني السابق للإسماعيلي إلي أن هناك أطرافًا قوية لمنتخبنا تتمثل في أحمد أبو الفتوح وكريم العراقي وعمار حمدي وغيرهم من اللاعبين يستطيعون صناعة الفارق مع المنتخب الأوليمبي في مواجهتي غانا والكاميرون القادمتين من أجل التأهل للأولمبياد .

وأضاف جابر أن الخط الدفاعي لمنتخب مصر ظهر بشكل متميز وأبرزهم أسامة جلال ومحمد عبدالسلام وحارس المرمي محمد صبحي كان متألقا فوق العادة وذاد عن مرماه بشكل جيد وأنقذ المنتخب من هجمات المنتخب المالي الذي وصل أكثر من مرة .