ستاندارد إيفننج تحذر جوارديولا من الندم على يد محمد صلاح

9-11-2019 | 14:47

محمد صلاح

 

تهاني سليم

حذرت صحيفة ستاندارد إيفننج الإنجليزية مدرب مانشستر سيتي ، بيب جوارديولا ، من التقليل من الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مشددة على أنه قد يجعل المدرب الإسباني يندم في حال تركيزه فقط على رقابة زميل صلاح، السنغالي ساديو ماني .


ويستضيف غدًا الأحد فريق ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ملاحقه مانشستر سيتي بطل الموسمين السابقين في إطار مباريات الجولة 12 من البطولة. وتفصل 6 نقاط بين الفريقين.

وفي تقرير لها اليوم، حذرت ستاندارد إيفننج مدرب مانشستر سيتي من لاعب ليفربول محمد صلاح وحجم الخطورة التي قد يشكلها على فريقه.

وكان بيب قد ألمح الأسبوع الماضي إلى تعمد السنغالي ساديو ماني السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء كما حدث في الوقت بدل الضائع من مواجهتهم لأستون فيلا الأسبوع الماضي.

وحذرت ستاندارد بيب من المبالغة في مراقبة ماني وإهمال صلاح؛ واستشهدت الصحيفة بأرقام صلاح هذا الموسم حيث سجل 8 أهداف وصنع 5 خلال 13 مباراة لعبها في كل البطولات هذا الموسم مع فريقه مقابل 8 أهداف و3 أهداف صنعها زميله ساديو ماني خلال 15 مباراة لعبها هذا الموسم.

وواصلوا نشر أرقام صلاح الذي بلغ معدل تسديداته 4.1 تسديدة خلال التسعين دقيقة وهو نفس معدل الموسم الماضي، لكن معدل لمسته للكرة داخل منطقة الجزاء تطور من 9.4 إلى 11 لمسة.

وخُتم التقرير أن صلاح سيعاقب جواريولا بالندم لو بالغ في مراقبة ماني على حسابه.