مصرع وإصابة 17 شخصا في حادث مروع بطريق الإسكندرية الصحراوي| قائمة بالأسماء

9-11-2019 | 10:21

حادث تصادم - أرشيفية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

لقي شخصان مصرع هما وأصيب 15 آخرون، في حادث تصادم مروع وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بالكيلو 68 بطريق "الإسكندرية- القاهرة" الصحراوي.


تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بالكيلو 68 بطريق الإسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.

على أثر ذلك، انتقلت قوة أمنية من ضباط قسم شرطة ثان العامرية وقوات الحماية المدنية، وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل أمام قرية "أفريكانو بارك" بالطريق المشار إليه، اتجاه القاهرة، أدى ذلك لحدوث تلفيات بعدد من السارات الأخرى القادمة من الخلف.

كما أسفر الحادث، عن مصرع شخصين و إصابة 15 آخرين بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وحصلت "بوابة الأهرام" على كشف بأسماء المتوفين والمصابين في الحادث، حيث أسفر عن وفاة شخصين وهما عز الدين عادل إبراهيم، 17 سنة، وخالد عمر سعيد هلال، 18 سنة، وجرى وضع جثتيهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية العام.

أما المصابون وجميعهم من مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، (رجلان و13 سيدة،) فهم كل من "عنان عصام الدين عادل، 20 عاما، سعدة على محمد علي شلبي، 45 عاما، مشيرة إبراهيم نصر الله، 47 عاما، سلمى حاتم شعبان إسماعيل، 15 عاما، ياسمين عبد الفتاح عبد الحميد، 17 سنة، تقى حاتم شعبان، 17 سنة، إيمان عبد الله الفيشاوي، 47 عاما، مها إبراهيم نصار، 47 عاما، داليا سلامة محمد، 35 عاما، محمد عبد الله أحمد، 32 عاما، هالة حسن فتحي، 27 عاما، فريدة محمد عبد الله، 3 سنوات، جنة عبد الفتاح عبد الحميد، 20 سنة، حنين حاتم شعبان، 20 سنة، شيماء "بدون بيانات".

وقال الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه قد تم نقل المصابين، إلى ثلاثة مستشفيات هي العامرية العام وادي النطرون وغرب النوبارية، وهي المستشفيات الأقرب لموقع الحادث.

وأشار وكيل وزارة الصحة في تصريحات خاصة، إلى أن الإصابات تتراوح بين نزيف وارتجاج بالمخ وكسور وكدمات وسحجاب بمختلف أنحاء الجسم، وتم تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان العامرية، وأخطرت النيابة العامة المختصة لمباشرة التحقيق.