"وبشر الصابرين" يقدم حلقة خاصة عن المولد النبوي بإذاعة القرآن الكريم.. اليوم

8-11-2019 | 16:21

إذاعة القرآن الكريم

 

يقدم برنامج مجلة "وبشر الصابرين" ب إذاعة القرآن الكريم اليوم الجمعة، حلقة خاصة عن المولد النبوي الشريف، الساعة السابعة إلا خمس دقائق.


يقدم البرنامج الإعلامي المذيع الدكتور أحمد القاضي على موجات إذاعة القرآن الكريم من القاهرة، وموضوع الحلقة هو الاحتفال ب المولد النبوي الشريف.

وتبدأ الحلقة بالافتتاحية التي يتحدث فيها الأستاذ الدكتور عبدالمنعم سلطان رئيس قسم الشريعة ووكيل كلية الحقوق جامعة المنوفية عن نبي الرحمة "صلى الله عليه سلم" خاصة بالضعفاء والفقراء والمساكين والمحتاجين والأيتام والأرامل والمعاقين.

وتتحدث الحلقة عن التسابق في بلادنا مصر إلى الاحتفال والاحتفاء ب المولد النبوي الشريف، عارضة جانبًا من احتفال وزارة الأوقاف أمس ب المولد النبوي الشريف، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ والذي دعا في كلمته إلى الاقتداء بالرسول الكريم "صلى الله عليه وسلم" في الصبر والاحتساب وتحمل المشاق والصعاب والأذى؛ حتى بلغنا دعوته "صلى الله عليه وسلم".

كما تلتقي الحلقة بالمستشار أحمد خليفة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار حاتم عبدالعال الأمين العام لقضايا الدولة، واللذان يتحدثان عن الاحتفال ب المولد النبوي الشريف، الذي أقيم بهيئة قضايا الدولة بمقر النادي بمنطقة الزمالك بالقاهرة، وحضره كوكبة من علماء مصر، ورجال القضاء ورجال الدولة، وعن أثر مثل هذه الاحتفالات في نشر صحيح الدين والفكر المعتدل، الذي دعا إليه ديننا الحنيف، ونشر أخلاق حبيبنا المصطفى "صلى الله عليه وسلم"، والتي تدعو إلى التراحم والرفق واللين والعمل والجد والإخلاص؛ خاصة بين الشباب الذين هم مستقبل الأمة.


الإعلامي الدكتور أحمد القاضي المذيع بالقرآن الكريم مع المستشار أحمد خليفه نائب رئيس هيئة قضايا الدول

مادة إعلانية