أشرف زكي: لاتوجد شبهة جنائية في وفاة هيثم أحمد زكي

8-11-2019 | 02:27

أشرف زكي

 

رندا رضا

قال أشرف زكي، إنه توجه صباح اليوم إلي منزل الراحل هيثم أحمد زكي وتم استدعاء النيابة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بسبب وجود كدمة في رأسه، وأن الطب الشرعي عقب الانتهاء من التشريح، أكد أن ذلك حدث نتيجة السقوط المفاجئ واصطدام رأسه أدي لوجود هذه الكدمة.


وأضاف نقيب الممثلين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي في برنامج " أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم، أنه تم الانتهاء من التشريح في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وأردف قائلا إن أبناء أعمامه يقيمون في محافظة الشرقية ولم يتمكنوا من الوصول في هذا التوقيت وشقيقه الأصغر" رامي " يقيم في لندن.

وأستدرك أشرف زكي، قائلا إنه قام بالاتصال بالمحامي العام الذي تعاون شاكرا ومقدرا للموقف الإنساني بالموافقة أن يتسلم النقيب الجثمان حتي يتم الانتهاء من مراسم الدفن.

وتابع قائلا، إن الجثمان وصل مسجد مصطفي محمود عقب صلاة الظهر بنصف ساعة، ولكنه كان ممتلأ بالجمهور الذي حرص علي أداء صلاة الجنازة على جثمان الراحل، وتم دفن الفقيد بمدافن الأسرة.

وأوضح أن الفنان أحمد السقا والفنان عمر متولي حرصا علي النزول مع الجثمان ووضعه داخل القبر وجميع الزملاء حرصوا علي التواجد منهم الفنان القدير رشوان توفيق الذي حضر الجنازة بالرغم من ظروفه الصحية.

وأضاف أشرف زكي أنه تواصل شخصيا َمع شقيق الراحل هيثم أحمد زكي، والذي يقيم في لندن وأكد أنه سوف يتواجد يوم السبت في مصر لتلقي واجب العزاء في شقيقه والمقرر إقامته بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

واختتم قائلا، أقدم التعازي للفنان أكرم حسني لوفاة والده يوم الخميس، والمقرر إقامة العزاء يوم الجمعة بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.