محمد رمضان: وجودى ضمن تشكيلة فريق "نجوم إفريقيا" شرف عظيم

8-11-2019 | 00:03

الفنان محمد رمضان

 

سارة امبابى

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له أثناء مرانه ضمن تشكيلة فريق نجوم إفريقيا في مباراة ودية بين نجوم إفريقيا ونجوم العالم في احتفالية خاصة بشأن الذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء بمدينة العيون المغربية


وعلق رمضان علي الفيديو قائل:"شرف عظيم إني أكون ضمن تشكيلة فريق نجوم إفريقيا مع إتو وكانو والحاج ضيوف وعبيدي وبيليه وغيرهم من النجوم

وتابع قائلا:"وأول لقاء يكون أمام فريق نجوم العالم ريفالدو وفيجو وسلجادو وزامبروتا وغيرهم من النجوم والحمد لله كسبنا واحد/صفر ..المسيرة الخضراء.

يذكر شارك الفنان محمد رمضان، ضمن فريق «نجوم إفريقيا» مع نجوم الكرة المصرية السابقين ووائل جمعة ونادر السيد وخالد الغندور بجانب إسماعيل يوسف بالمغرب.

وقد شهدت مدينة العيون المغربية مباراة ودية بين نجوم إفريقيا ونجوم العالم في احتفالية خاصة بشأن الذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء.

ويتكون منتخب نجوم إفريقيا من أساطير كرويه ميلا وصامويل إيتو وصلاح الدين بصير وزبير بيه والحاج ضيوف وكانو وخاليلو فاديجا.

أما منتخب العالم فتكون من البرتغالي لويس فيجو وريفالدو وكافو وبيبتو من البرازيل وتريزيجيه وفابيان بارتيز من فرنسا والإسباني سالجادو والأرجنتيني سافيولا وآخرين.

https://twitter.com/Mohamed_Ramadan/status/1192527622514905096?s=19