إعادة انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة في 5 كليات الإثنين المقبل

7-11-2019 | 21:55

انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية في جامعة المنصورة ، مساء الخميس، الانتهاء من الجولة الأولى في كليات الزراعة و رياض الأطفال ، والحاسبات والمعلومات، والهندسة والصيدلة، وطب الأسنان، والطب، والتربية والتمريض، والطب البيطري والسياحة والفنادق، والتربية الرياضية، والفنون الجميلة، والتربية النوعية سواء بالانتخاب أو التعيين بالتزكية.


وقال الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب ورئيس اللجنة، إن اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات تضم كل من الدكتور ناظم شلبي عميد كلية الزراعة، والدكتور تامر صالح أستاذ بكلية الحقوق، ومحمد عبد اللطيف الأمين المساعد للتعليم والطلاب، وإبراهيم فهمى مدير عام رعاية الطلاب، والطالبة مي مجدي الفرقة الرابعة كلية الحقوق، والطالب محمد المتولي عبد الشكور الفرقة الرابعة بكلية العلوم.

وأوضح رئيس اللجنة، أنه من المقرر إتمام جولة الإعادة الإثنين المقبل في كليات العلوم، والحقوق، والتجارة، والأداب، وبعض لجان الطب البيطري، والحاسبات والتربية الرياضية في 102 لجنة بمختلف الكليات لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وأضاف أن الجدول الزمني لباقى عملية الانتخابات يتضمن انتخابات أمناء اللجان 12 نوفمبر، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات 13 نوفمبر، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة 14 نوفمبر.


انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة


انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة

مادة إعلانية

[x]