بعد مرور15 دقيقة.. «زيزو وجمعة» يهدران.. والتعادل السبلي مستمر بين مصر وليبيريا

7-11-2019 | 18:29

لقاء المنتخب المصري مع ليبيريا

 

أحمد ناجي

مرت أول ربع ساعة بالتعادل السلبي خلال الشوط الأول من عمر المباراة الودية التي تجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره اللليبيري اليوم الخميس على إستاد «برج العرب»، ضمن استعدادات «الفراعنة» لخوض تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، المقررة إقامتها في الكاميرون.

جاءت أول ربع ساعة من اللقاء بأداء متوسط من كلا الفريقين، باستثناء الانفراد الذي أهدر «زيزو» في الدقيقة الأولى، والهجمة التي نفذها لاعبو المنتخب ال مصر ي، والتي بدأت من عرضية أحمد فتحي لتصل داخل منطقة جزاء ليبيريا ، تصدى لها الحارس لتصل إلى عمرو السولية التي مررها بشكل رائع إلى أحمد جمعة، الذي أهدر فرصة تهديف حقيقة، بعدما تسلم الكرة بقدمه اليسرى ليسددها خارج الشباك.

وأهدر أحمد سيد «زيزو» فرصة هدف محقق في الدقيقة الأولى من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم الخميس، على إستاد برج العرب.

ولم يظهر المنتخب الليبيري في هجمة منظمة على دفاعات المنتخب ال مصر ي، وذلك لسيطرة «الفراعنة» على مجريات اللعب في وسط ملعب اللقاء من خلال طارق حامد ومجدي أفشة.

ويستعد مصر .aspx'> منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر المقبل، ثم جزر القمر في 18 من الشهر نفسه، في أول جولتين من التصفيات.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في الظهور الأول تحت قيادة «البدري» أمام بتسوانا وديًا، بهدف نظيف سجله البديل حمدي فتحي، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]