تغطية خاصة من «بوابة الأهرام» لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما | فيديو

7-11-2019 | 18:22

تغطية خاصة من «بوابة الأهرام» لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا

 

أحمد ناجي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة نجوم القارة الإفريقية مع انطلاق بطولة كأس الأمم تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، فى المجموعة الأولى التي تضم مالى والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

وتستعد «بوابة الأهرام» في إطلاق تغطيتها الخاصة للبطولة المؤهلة إلى الحدث الرياضى الأهم، دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، حيث سيشارك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدورة التي تقام الصيف المقبل.

وتنشر «بوابة الأهرام» سلسلة من التقارير والأخبار المتنوعة عن المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة، ومواعيد المباريات وسجل المواجهات المرتقبة، وتغطيات خاصة من الملاعب، فضلًا عن متابعة تصريحات اللاعبين والمديرين الفنيين من خلال لقاءات خاصة وتغطية المؤتمرات الصحفية.

وتقام البطولة في القاهرة، إذ يستضيف ملعبان مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية وهما استاد القاهرة واستاد السلام، إذ يتسع استاد القاهرة الدولي لنحو 75 ألف مشجع، فيما يتسع استاد السلام الدولي لنحو 30 ألف مشجع. 

      

[x]