شركات السياحة العالمية المشاركة في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة ترغب في زيادة حجم أعمالها بمصر

7-11-2019 | 17:22

فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة - أرشيفية

 

فاطمة السروجي

أكد منظمو الرحلات وشركات السياحة والطيران العالمية خلال فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM 2019، التي انعقدت بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من ٤-٦ نوفمبر الجاري؛ رغبتهم في زيادة حجم أعمالهم في مصر في الوقت الحالي.


وشهد الجناح المصري، إقبالاً كبيرًا سواء من قبل شركات السياحة ومنظمي الرحلات طوال أيام المعرض، أو من قبل الجمهور الذي حضر في اليوم الأخير لفعاليات البورصة.

وأشار منظمو الرحلات وشركات السياحة والطيران خلال هذه اللقاءات إلى وجود طلب متزايد من السائحين البريطانيين على زيارة مصر التى تعد من المقاصد السياحية المفضلة لديهم، لافتين إلى أن المواسم السياحية القادمة ستشهد مزيدا من التدفق السياحي إلى مصر من السوق البريطاني ولا سيما بعد قرار الحكومة البريطانية برفع قيود الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ، حيث ستبدأ مجموعة توي العالمية رحلاتها الى مدينة شرم الشيخ خلال موسم الشتاء الحالي، كما ستطلق شركة أيزي چيت البريطانية للمرة الأولي رحلاتها إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة العام المقبل.

يذكر أن الجناح المصري المشارك في بورصة لندن الدولية للسياحة هذا العام تم تزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية التفاعلية والتقنيات الرقمية الحديثة لإظهار وجه مصر المعاصر.

وتضمن تصميم الجناح أجزاء جديدة لأول مرة منها جزء خاص عن الملك "توت عنخ آمون"، بالإضافة إلى تخصيص مكان لعرض مواد ترويجية عن المتحف، وشاشة لعرض فيلم عن المتحف.

بالإضافة إلى الجزء الذي تم تصميمه تحت عنوان "سعادة وتفاؤل"، والذي يضم صورا لما كتب عن السياحة المصرية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الصحافة العالمية خلال العام الماضي.