رئيس جامعة الفيوم: حريصون على إدارة انتخابات الطلاب بشفافية| صور

7-11-2019 | 15:19

جولة رئيس جامعة الفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف

قال الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، إن الجامعة حريصة على إدارة العملية الانتخابية لاتحاد طلاب الجامعة، بشفافية شديدة من أجل ترسيخ قيم الديمقراطية والشفافية.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية ل رئيس الجامعة ، بحسب بيان صحفي، اليوم الخميس، للاطمئنان على سير عملية التصويت في انتخابات الجولة الأولى للاتحادات الطلابية بالكليات.

وأشاد رئيس الجامعة ، خلال الجولة، بالإقبال الشديد من جانب الطلاب على لجان التصويت، وعلى الوعي الانتخابي لديهم من واجباتهم وحقوقهم داخل الجامعة، مضيفا أن العملية الانتخابية مستمرة من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الخامسة مساءً، وبعد ذلك ستتم أعمال الفرز وإعلان النتائج.

تفقد رئيس الجامعة ، سير عملية التصويت بلجان كلية الخدمة الاجتماعية ، بحضور أ.د.زينب الباهي، عميد كلية الخدمة الاجتماعية ، والدكتور عماد عبد السلام، المستشار الإعلامي ل رئيس الجامعة ، كما تفقد عددًا من اللجان الانتخابية بكلية العلوم.

يذكر أن عدد المتقدمين للترشح بلغ 968 طالبًا وطالبة، وذلك بعد الانتهاء من مرحلة تلقي وفحص الطعون المقدمة من الطلاب المستبعدين من الترشح والبالغ عددها 25 طعنا، والتي تم رفضها جميعا لعدم انطباق شروط الترشيح عليها.


جولة رئيس جامعة الفيوم


جولة رئيس جامعة الفيوم


جولة رئيس جامعة الفيوم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]