شوقي غريب: المنتخب الأولمبي يتم إعداده لكأس العالم 2022

7-11-2019 | 14:47

شوقي غريب

 

أحمد ناجي

تحدث شوقي غريب ، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة أمام منتخب مالي، في اللقاء المقرر له غدا الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي.

وقال «غريب» في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الخميس، إنه لم يستقر على أسلوب اللعب، وأن كل لقاء بطريقة مختلفة، حسب متطلبات كل لقاء وقوة كل فريق.

وتابع مدرب «الفراعنة»، أن اللاعب المصري ذكي وقادر على استيعاب التعليمات وتنفيذ كل الواجبات وتطبيق أكثر من طريقة لعب.. المنتخب الأولمبي يتم إعداده ل كأس العالم 2022 .

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية «طوكيو 2020».

وتقام البطولة في القاهرة، إذ يستضيف ملعبان مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية وهما إستاد القاهرة وإستاد السلام، إذ يتسع إستاد القاهرة الدولي لنحو 75 ألف مشجع، فيما يتسع إستاد السلام الدولي لنحو 30 ألف مشجع.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالي والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

وتؤهل أمم إفريقيا تحت 23 عاما إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، حيث سيشارك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدورة التي تقام الصيف المقبل.

مادة إعلانية

[x]