الزمالك أمام الزهور والأهلي ضيفا على الأوليمبي في الجولة العاشرة لدوري اليد اليوم

7-11-2019 | 14:08

الأهلي و الزمالك - نهائي دوري كرة اليد - صورة أرشيفية

 

تنطلق الجولة العاشرة من مسابقة دوري المحترفين لرجال كرة اليد اليوم، بتسع مباريات قوية ومثلها لدوري المرتبط لمواليد "٢٠٠٠"، تقام ثلاثة منها في توقيت واحد هو الساعة السادسة مساء ويسبقها مباراة المرتبط في الساعة الرابعة عصرا.

حيث يستضيف الزمالك متصدر المسابقة حتى الآن، منافسه الزهور ، فيما يحل الأهلي في المركز الثالث ضيفا على الأوليمبي السكندري ويلعب الجزيرة أمام الفيوم على ملعب الأخير.

وتستضيف صالة القوات المسلحة بسموحة في الإسكندرية كل من مباراتي جزيرة الورد أمام أصحاب الجياد في الرابعة عصرا ويسبقها مباراة المرتبط في الثانية ظهرا ثم مباراة البنك الأهلي أمام حدائق الأهرام في الساعة الثامنة مساء ويسبقها مباراة المرتبط في السادسة مساء.

وفي المركز الأوليمبي بالمعادي يحل الطيران صيفا على المعادي في الساعة الثامنة مساء ويسبقها مباراة المرتبط في الساعة السادسة، فيما يستضيف هيليوبوليس منافسه ٦ أكتوبر على ملعب الأول بمدينة الشروق وتختتم مباريات اليوم بلقاء طلائع الجيش وصيف الدوري حتى الآن، أمام سبورتنج في الرابعة عصرا ويسبقها مباراة المرتبط في الساعة الثانية ظهرا.

وتستكمل مباريات الجولة الـ ١١ غدا الجمعة، بتسع مباريات أيضا أبرزها طلائع الجيش والأهلي على ملعب الأخير وهي المباراة التي ستحدد نتيجتها المركز الثاني حتى الآن.

على صعيد آخر أسفرت مباريات الجولة التاسعة لدوري المرتبط عن فوز الأهلي على المعادي ٢٣/٣٢، و الزمالك على الفيوم ١٤/٣٠ وطلائع الجيش على أصحاب الجياد السكندري ٢١/٣٨ وفجر حدائق الأهرام مفاجأة كبيرة بفوزه على سموحة ٢٤/٣١، كما فاز هيليوبوليس على البنك الأهلي ٣٢/٣٤ والأوليمبي على جاره سبورتنج السكندري ١٧/١٩ و الزهور على الحوار ٢١/٢٧ وفريق ٦ أكتوبر على الطيران ٢١/٢٢، والجزيرة على جزيرة الورد ١٨/٢٣.

الأكثر قراءة